الرياضة

يوفنتوس يهزم كروتوني بثلاثية نظيفة

دوت الخليج -
يوفنتوس يهزم كروتوني بثلاثية نظيفة
استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه كروتوني 3 - صفر، يوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة 23 من المسابقة.

وتقدم يوفنتوس في الدقيقة 38 عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 66 سجل ويستون ماكيني الهدف الثالث ليوفنتوس.

وعاد يوفنتوس للانتصارات مجددا، وذلك عقب خسارته في المرحلة الماضية أمام نابولي بنتيجة صفر- 1، قبل أن يتعرض لهزيمة أخرى في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي 1 -2.

ورفع يوفنتوس، الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد كروتوني عند 12 نقطة في المركز العشرين والأخير.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يوفنتوس يهزم كروتوني بثلاثية نظيفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا