الارشيف / الرياضة

مجموعة الزمالك.. التعادل 1-1 يحسم مواجهة مولودية الجزائر والترجي

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر بالتعادل "1-1"، في اللقاء الذي جمع بينهما في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب "5 جويلية.

أحرز بلال بن ساحة هدف تقدم مولودية الجزائر في شباك الترجي في الدقيقة "27 " من عمر المباراة .

وتمكن عبدالرؤوف بن غيث من إحراز هدف تعادل الترجي التونسي في شباك مولودية الجزائر في الدقيقة "60"، من المباراة .

وتمكن الترجي من إحتلال الصدارة برصيد 4 نقاط ويتساوي مولودية الجزائر مع الزمالك في المركز الثاني بنقطتين بفارق الأهداف وتونجيت السنغالي في المركز الأخير بنقطة واحدة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مجموعة الزمالك.. التعادل 1-1 يحسم مواجهة مولودية الجزائر والترجي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا