الرياضة

المدير الفني لـ سيمبا يكشف تفاصيل خطته للفوز على الأهلي

قال ديديه جوميز، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، إنه لم يتمكن من مواجهة النادي الأهلي أثناء توليه القيادة الفنية لنادي الإسماعيلي، مشيرًا إلي أن درس المارد الأحمر قبل مواجهته  مساء اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت لصالح سيمبا بهدف نظيف.

وقال "ديديه جوميز" في تصريحات هاتفية لفضائية " أون تايم سبورتس"، صعوبة استرداد الكرة من لاعبي الأهلي أصعب تحد واجهنا في لقاء اليوم".

وتابع: "خطتي كانت الضغط على لاعبي الأهلي منذ البداية لتسجيل هدف مبكر وإنهاء المباراة خصوصاً في ظل امتلاك المارد الأحمر كتيبة جيدة في خط الدفاع".

وأتم: "كل لاعبي الأهلي متميزين وغياب علي معلول وحسين الشحات أثر على أداء اللاعبين بشكل كبير".

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي من منافسة سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما بعد ظهر اليوم بملعب مكابا بدار السلام؛ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المدير الفني لـ سيمبا يكشف تفاصيل خطته للفوز على الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا