الرياضة

عبد الجليل : الأهلي لم يحترم سيمبا.. وبواليا غير صالح

قال محمد عبد الجليل نجم الأهلي والزمالك والكرة المصرية السابق إن النادي الأهلي لم يحترم فريق سيمبا التنزاني، ودخل لاعبوه المباراة بشيءٍ من التعالي ، كما أن تغييرات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق غير مفهومة ، وهناك علامات استفهام على التشكيل منذ بداية المباراة.

وقال عبد الجليل في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten"، :"محمد شريف مهاجم متميز جدًا وأتعجب من موسيماني لإبقائه على مقاعد البدلاء وفور نزوله قدم أداءً مميزًا وأضاف الكثير للناحية الهجومية في الفريق.

وأكد أن الزامبي والتر بواليا مهاجم الأهلي لا يصلح لارتداء القميص الأحمـر .

وتابع :" اللعب بصفوف الجونة يختلف تمامًا عن اللعب للنادي الأهلي ، فالأجواء في الأهلي تختلف كثيرًا بسبب وجود الجمهـور والطموحات المختلفة.

واختتم عبدالجليل :"أتعجب من إصرار موسيماني على التعاقد مع مهاجم ، كما أنني كنت أفضل استمرار أحمد ياسر ريان مع الفريق فهو مهاجم مميز وأحد أبناء النادي  وأثبت وجوده مع فريق سيراميكا كليوباترا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عبد الجليل : الأهلي لم يحترم سيمبا.. وبواليا غير صالح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا