الارشيف / الرياضة

رضا عبدالعال: السوشيال ميديا وراء إشراك جنش بمباراة تونجيث

شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق هجومًا عنيفًا على البرتغالي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عقب تعادل الفريق مع تونجيث السنغالي اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمـو عبر قناة Ten: السوشيال ميديا لعبت دورًا كبيرًا في إشراك الحارس محمود جنش في المباراة على حساب محمد ابو جبل، ورَضَخ باتشيكو لتلك الضغوط ، وكنت أٌفضل استمرار أبو جبل وعدم ذبحه لمجرد ارتكابه خطأ خلال مباراة الإسماعيلي بالدوري الممتاز.

واختتم عبد العال ، باتشيكـو ’’ بياكل عيش ’’ وهو مدرب متواضع فنيًا و تغييراته متأخرة ، ولا يملك قرارًا ، بالإضافة إلى أنه يخشى اللاعبين الكبار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رضا عبدالعال: السوشيال ميديا وراء إشراك جنش بمباراة تونجيث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا