الرياضة

أبطال أوروبا (اياب نصف النهائي): مانشستر سيتي-سان جيرمان...التوقيت والتشكيل المحتمل

يستقبل مانشستر سيتي الانجليزي ، مساء اليوم الثلاثاء (الساعة 20:00 توقيت تونس)، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، لحساب مباراة اياب نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز السيتي بنتيجة 2-1.


ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الفريقين على النحو التالي:


السيتي : ايدرسون ، والكر ، ستونز ، روبن دياس ، كانسيلو ، بيرتاردو سيلفا ، رودري ، غوندوغان ، رياض محرز ، دي بروين ، فودن
سان جيرمان: نافاس ، فلورينزي ، ماركينيوس ، كيمبيمبي ، ديالو ، باراديس ، فيراتي ، دراكسلر ، نيمار ـ، دي ماريا ، مبابي 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أبطال أوروبا (اياب نصف النهائي): مانشستر سيتي-سان جيرمان...التوقيت والتشكيل المحتمل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كوورة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا