الرياضة

ميليك يغيب عن منافسات اليورو

أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم الثلاثاء أن مهاجم المنتخب الوطني ومرسيليا الفرنسي، أركاديوش ميليك سيغيب عن نهائيات بطولة أوروبا التي تنطلق الاسبوع الحالي، بسبب إصابة في الركبة.


وكان المهاجم ابن الـ 27 عاماً التحق بتمارين منتخب بلاده وهو يعاني من الإصابة، غير أن الفحوصات التي خضع لها أكدت عدم إمكانية تعافيه في الوقت المناسب، بحسب ما أفاد الاتحاد الوطني للعبة.

وتابع "كما أقرّ اللاعب، وعلى الرغم من بدء عملية التعافي، إلا انه لم يشعر بجهوزيته بنسبة 100 في المئة للمشاركة بشكل فعّال في اليورو".

ولن يتم استبدال ميليك في قائمة المنتخب البولندي. 

وأصيب ميليك في الركبة في 23 ماي الماضي خلال مباراة فريقه مرسيليا أمام متز في المرحلة الأخيرة من الـ "ليغ1".                

وكالات

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ميليك يغيب عن منافسات اليورو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كوورة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا