الرياضة

اعتقال لاعب برشلونة في اليونان

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه تم إلقاء القبض على سيرجي روبرتو، لاعب برشلونة، خلال تواجده في جزيرة ميكونوس اليونانية.

وألقت الشرطة اليونانية على روبرتو في حفلة غير قانونية مع مئات الأشخاص، دون اتباع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.


وأضافت الصحيفة، أن هناك صورا لروبرتو مع صديقته كورال سيمانوفيتش داخل منزل، بالإضافة إلى مئات الأشخاص الآخرين الذين يرقصون معا بدون أي قناع أو احترام مسافات الآمان، وهو أمر ممنوع حاليا من قبل الحكومة اليونانية بسبب الوضع الصحي الذي تشهده البلاد.

يأتي ذلك في الوقت الذي زادت فيه التكهنات بشأن رحيل روبرتو عن النادي الكتالوني.


وأظهرت صور أخرى مسربة، لاعبا دوليا من باناثينايكوس فعل الشيء نفسه في مكان آخر على الجزيرة.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن الأمر تم تصعيده إلى رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، ومن المنتظر أن تتخذ الحكومة إجراءات فورية لمحاولة إيقاف هذا النوع من التجاوزات خلال فترة انتشار فيروس كورونا.

المصدر:  وكالات

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اعتقال لاعب برشلونة في اليونان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كوورة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا