الارشيف / أخبار عربية / سوريا

توجيه عاجل من الجولاني لجنود "هيئة تحرير الشام"

وجه القائد العام لـ"هيئة تحرير الشام"، أبو محمد الجولاني، اليوم الثلاثاء؛ توجيهًا عاجلًا إلى جميع عناصر الهيئة، وذلك على وقع الحملة العسكرية العنيفة التي تتعرض لها إدلب.

وقال "الجولاني" في تعميم وزعته "تحرير الشام" على عناصرها، وحصلت "الدرر الشامية" على نسخة منه: "إن حملة الاحتلال الروسي تزداد شراسة على المحرر وتتطلب منا بشكل خاص مزيدًا من الجهد والبذل".

وأضاف: "وها هم إخوانكم بدؤوا يكرون على عدوهم، فمن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلينهض إلى سلاحه وليلتحق بالجبهات من فوره، كلٌّ ينسق مع أميره المباشر".

وتتزامن توجيهات "الجولاني" لعناصر "تحرير الشام"، مع تزايد شراسة حملة الاحتلال الروسي على المُحرَّر، والمعارك العنيفة على جبهات إدلب وحماة بين الفصائل الثورية، و"قوات الأسد" المدعومة بالميليشيات الإيرانية.

وتشنّ "تحرير الشام" منذ صباح اليوم هجمات معاكسة سيطرت خلالها على عدة مواقع لـ"قوات الأسد" كانت قد استولت عليها خلال الساعات الماضية في ريف محافظة إدلب الشرقي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توجيه عاجل من الجولاني لجنود "هيئة تحرير الشام" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements