الارشيف / أخبار عربية / سوريا

مباحثات "تركية- ألمانية" حول سوريا وليبيا

أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمس الثلاثاء ،مكالمة هاتفية مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لبحث التطورات الأخيرة في سوريا وليبيا.

وقالت وكالة "الأناضول" للأنباء إن الرئيس التركي بحث مع المستشارة "ميركيل" الخطوات الرامية لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين بخصوص التعاون في الملفات السورية والليبية.

ونقلت الوكالة بيان صادر عن دائرة الاتصال بالرئاسة التركية، جاء فيه أن أردوغان وميركل تناولا خلال اتصال هاتفي المستجدات الأخيرة في ليبيا وسوريا.

وأضاف البيان أن أردوغان وميركل بحثا الخطوات الرامية لتطوير العلاقات الثنائية، وفي مقدمتها الاقتصادية، والسياحية.

يذكر أن أردوغان وميركل تطرقا إلى القضايا التي من الممكن التعاون فيها بخصوص مكافحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19)، لا سيما خلال المرحلة اللاحقة عقب زوال الجائحة، بحسب نص البيان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مباحثات "تركية- ألمانية" حول سوريا وليبيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.