الارشيف / أخبار عربية / سوريا

فيديو جديد لـ"دانا جبر" صاحبة أكبر فضيحة جنسية في سوريا.. وخرق المحظور بأوامر "مخابرات الأسد"

تصدرت الممثلة السورية الموالية لـ"نظام الأسد"، دانا جبر، صاحبة أكبر فضيحة جنسية في سوريا، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن أثارت الجدل بمقطع فيديو وإطلالة جديدة.

وأعادت "دانا جبر" نشر مقطع فيديو على حسابها في انستغرام من أحد المسلسلات التي شاركت فيها سابقًا، وذلك في محاولة للظهور أمام الجمهور بأن ما حدث لها من فضائح جنسية لا يعنيها في شيء.

وكشف مقربون من جهات أمنية في دمشق، أن "دانا جبر" على علاقة وطيدة بالمخابرات التابعة لـ"نظام الأسد"، والتي تسعى إلى إشغال الموالين في مناطقها بفضائح الممثلين والمطربين الموالين.

وذكرت مصادر على علاقة بالممثلة الموالية، أن جهات نافذة في مخابرات الأسد، طلبت من دانا جبر، ممارسة حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الالتفات إلى الفضائح الجنسية التي نُشرت لها.

ويرى محللون أن مخابرات "نظام الأسد" تستخدم الممثلين الموالين والمطربين ومنهم دانا جبر وأحداثًا جدلية أخرى في إشغال الرأي العام الداخلي في المناطق الخاضعة لسيطرتها لإشغال الناس عن الانهيار المعيشي.

جدير بالذكر أن دانا جبر تعرضت لفضيحة مدوية مؤخرًا بعدما انتشرت لها صور ومشاهد عارية وبأوضاع مختلفة من قِبل مجهول قام بسرقة هاتفها وتسريب صورها الخاصة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو جديد لـ"دانا جبر" صاحبة أكبر فضيحة جنسية في سوريا.. وخرق المحظور بأوامر "مخابرات الأسد" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements