الارشيف / أهم الاخبار

بيليه: لا يوجد نسخة منى.. أمى وأبى أغلقوا خط الإنتاج

 

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه أن مهاجم ريال مدريد رودريجو ينتظره مستقبلا مبهرا، متمنيا التوفيق للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذى يحاول تجاوز سجل أهدافه البالغ ألف و283 هدفا.

قال بطل العالم ثلاث مرات مع البرازيل في تصريحات صحفية حول رونالدو: "أتمنى أن يحالفه التوفيق لأنه لديه عدد كبير من الأهداف وأتمنى أن يتمتع بالصحة والقوة للوصول إلى ألف و283 هدفا التي أحرزتها حينها سننتظر".

أشار أسطورة البرازيل إل أن نيمار لاعب باريس سان جيرمان يواجه صعوبات كثيرة للوصول إلى مستواه الذي كان عليه في برشلونة، تابع قائلا: "من الصعب تحليل ما يحدث خارج الملعب يبدو أنه يجد صعوبة في التأقلم، ولكنها أشياء تحدث".

عن خليفته فى الملاعب قال بيليه: " العالم أجمع يسألني لماذا لم يظهر لاعب مثلك، لذا أجيب عليهم بأنه لن يظهر لاعب مثيل لبيليه. والدي ووالدتي أغلقا المصنع ولن تكون هناك نسخة أخرى مني.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بيليه: لا يوجد نسخة منى.. أمى وأبى أغلقوا خط الإنتاج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.