الارشيف / أهم الاخبار

فحص أسماء المستفيدين من وزارة الشؤون الاجتماعية 2019 “غزة والضفة

صحيفة دوت الخليج الاقتصادية

تبدأ وزارة التنمية الاجتماعية غداً الثلاثاء بصرف مستحقات الشؤون الاجتماعية لشهر ديسمبر 2019 في الضفة وغزة على حد سواء .

وطالبت وزارة التنمية الاجتماعية من جميع مستحقي شيكات الشؤون الاجتماعية بالفحص المباشر عن أسماء المستفيدي من شيكات الشؤون الاجتماعية الدفعة الجديدة عبر الانترنت .

ونوهت وزارة التنمية الاجتماعية لجميع مستفيدي الشؤون الاجتماعية الراغبين بالاستعلام عن شيكات الشؤون الاجتماعية ، بانه يجب أن يكون لهم حساب في التسجيل الموحد ، التابع للحكومة الفلسطينية ، والذي يتم من خلاله الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور التي تؤهلهم للاستعلام عن شيكات الشؤون الاجتماعية الدفعة الجديدة من خلال ( الرابط التالي ) .

يذكر أن وزير التنمية “أحمد مجدلاني” أعلن في وقت سابق اضافة 2000 اسم جديد للدفعة الثالثة للعام 2019 تشمل 1500 مستفيد من غزة ، و500 من الضفة .

و ذكر وزير التنمية أن هذه الدفعة تشمل 104,634 أسرة بمبلغ إجمالي 124 مليون شيقل، تشمل 70 ألف مستفيد من قطاع غزة والباقي في الضفة الغربية .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فحص أسماء المستفيدين من وزارة الشؤون الاجتماعية 2019 “غزة والضفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مداد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا