الارشيف / أهم الاخبار

رابط المنحة القطرية لشهر 12 … حقيقة رابط تسجيل 100 دولار

صحيفة دوت الخليج الاقتصادية

لم تفعل حتى اللحظة “وزارة التنمية الاجتماعية” ووزارة “الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” رابط فحص الـ 100 دولار والخاص بالمنحة القطرية لشهر 12 .

فقد أفادت بعض المصادر المطلعة أن تفعيل رابط فحص الـ 100 دولار لشهر ديسمبر ، سيتم بعد إعلان اللجنة القطرية عن موعد صرف المنحة القطرية ، ودخول الأموال إلى قطاع غزة .

ورجحت المصادر أن يتم البدء بصرف الدفعة الجديدة للمنحة القطرية ، يوم الاثنين المقبل على نحو ٧٥ الف مستفيد، على أن يتم نشرها بنفس الآلية المتبعة خلال الأشهر السابقة ولا يوجد أي تسجيل لأسماء جدد والثلاثة أشهر الاضافية هي لنفس المستفيدين سابقاً.

وكان السفير القطري محمد العمادي أعلن الأربعاء الماضي، استمرار المنحة القطرية للأسر الفقيرة، وتلك المخصصة لوقود محطة الكهرباء في القطاع، حتى شهر مارس المقبل.

وأكد العمادي أن قطر تدرس بشكل إيجابي طلب الإخوان في قطاع غزة لتمديد المنحة القطرية للعام القادم .

يشار إلى أن المنحة القطرية الـ 100 دولار يتم صرفها شهرياً لعدد من الأسر ذوات الدخل المحدود داخل قطاع غزة ، وتعتبر منفس اقتصادي لهم ، يتم تقديمها من قبل اللجنة القطرية بهدف تخفيف الأوضاع الاقتصادية عن القطاع المحاصر .

وبامكان جميع الراغبين بالاستعلام عن 100 دولار دفعة ديسمبر 2019 الاستعلام من خلال رابط وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال ( الرابط التالي ) ، أو من خلال وزارة التنمية الاجتماعية رابط فحص 100 دولار من خلال ( الرابط التالي ) ، فور اعلان موعد الصرف من قبل اللجنة القطرية .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابط المنحة القطرية لشهر 12 … حقيقة رابط تسجيل 100 دولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مداد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا