الارشيف / أهم الاخبار

عارضة الصور العارية تجمع مليون دولار لأستراليا

صحيفة دوت الخليج الاقتصادية

قالت العارضة التي ظهرت هذا الأسبوع وطالبت متابعيها على إنستغرام بالتبرع لإغاثة أستراليا التي تعيش على وقع حرائق الغابات مقابل صورها العارية إنها تمكنت من جمع أكثر من مليون دولار من الإعانات لقاء صورها التي ترسلها للمتبرعين”

وكيلين وارد، 20 سنة، أدهشت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في 3 يناير الماضي عندما عرضت عليهم التبرع مقابل صور “خاصة جدا”، شريطة تقديم دليل التبرع.

ويعتمد تقدير وارد على عدد إيصالات التبرعات التي وصلتها والتي تلبي الحد الأدنى الذي اشترطته خلال عرضها وهو 10 دولارات.

موقع “buzzfeednews” الذي نشر الخبر قال إن 50 في المئة من الرسائل التي وصلتها موثقة، ما يعني أن أصحابها تبرعوا فعلا بمبلغ مالي لإنقاذ غابات أستراليا التي اشتعلت جراء الحرائق التي أتت على الأخضر واليابس.

وبينما نقل الموقع عن كيلين وارد قولها إنها “سعيدة للغاية” لتحقيقها تلك الأرقام، أوضح أنه لم يتسن له التحقق من وصولها فعلا لمبلغ مليون دولار.

كيلين، والفريق الذي استعانت به للرد على طلبات الصور، أكدوا أنهم تلقوا نحو عشرة آلاف صورة عارية.

وقال الفريق إن “عدد الطلبات كان ساحقًا” لدرجة أنه كان يتعين عليهم التوقف.

ولن تحصل وارد على تلك الأموال، إلا أنها استفادت من الحملة بطريقة غير مباشرة، إذ تضاعف عدد متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

في غضون ذلك، أخبرت متحدثة باسم شركة “فيسبوك” موقع “buzzfeednews” إن حساب كيلين وارد تم تعطيله بسبب تلك المنشورات إذ لا يسمح فيسبوك بنشر صور عارية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عارضة الصور العارية تجمع مليون دولار لأستراليا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مداد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا