الارشيف / أهم الاخبار

ليفربول يقهر تشيلسي بخماسية فى مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي.. فيديو

حقق فريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزًا مثيرًا، على ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 5 – 3، في المباراة القوية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، في ختام مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهى ليفربول، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بنتيجة 3 – 1، افتتح الغينى نابى كيتا، أهداف الريدز، في الدقيقة 23، من تسديدة قوية، سكنت على يسار كيبا، حارس فريق تشيلسي.

وأضاف أرنولد، هدف الريدز الثانى، في الدقيقة 38، من تسديدة رائعة، من ضربة حرة مباشرة.

وعزز الهولندي فاينالدوم، من تقدم ليفربول، بالهدف الثالث في الدقيقة 43، من صناعة النجم المصرى محمد صلاح، قبل أن يحرز الإسباني ماركوس ألونسو، هدف تشيلسي، الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع.

وفى الشوط الثانى، عزز البرازيلي روبرتو، من تقدم ليفربول، بتسجيله الهدف الرابع، في الدقيقة 55، من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية أرنولد.

ولكن نجح البلوز، في تسجيل هدفين عن طريق الثنائي تامى ابراهام وكريستيان بوليسيتش، في الدقيقتين 61 و 73 من زمن المباراة.

واختتم تشامبرلين، خماسية فريق ليفربول، في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ويتسلم محمد صلاح، ونجوم فريق ليفربول، لقب الدوري الإنجليزي، بعد لحظات، بعد أن توج به هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، قبل نهاية منافسات الموسم الحالي بسبع جولات، عقب خسارة الوصيف مانشستر سيتي أمام فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.

وعزز ليفربول، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 96 نقطة، متفوقا بفارق 18 نقطة، عن فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 78 نقطة، بعد فوزه الكبير الذى حققه أمس الثلاثاء على مضيفه فريق واتفورد، برباعية نظيفة، بينما بقى تشيلسي، في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ليفربول يقهر تشيلسي بخماسية فى مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.