الارشيف / أهم الاخبار

محمد صلاح بالعلم المصرى لحظة صعوده على منصة التتويج بالدوري الإنجليزي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، على منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حاملاً العلم المصرى، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للمرة التاسعة عشرة في تاريخه.

وتسلم محمد صلاح، ميدالية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد صعوده إلى منصة التتويج.

محمد صلاح (2)

ونجح محمد صلاح، في قيادة ليفربول، في حصد لقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

وشهد محيط ملعب "أنفيلد"، احتفالات صاخبة من جماهير ليفربول، بمناسبة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للمرة الأولى منذ 30 عاما، أثناء إقامة مباراة تشيلسي، التي انتهت منذ قليل، بفوز الريدز، بنتيجة 5 – 3، في ختام مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتوافدت جماهير الريدز، على ملعب "أنفيلد"، من أجل الإحتفال بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، على الرغم من التحذيرات التي أطلقتها إدارة النادى وشرطة ميرسيسايد، بمنع التجمعات، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

محمد-صلاح-(1)
 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد صلاح بالعلم المصرى لحظة صعوده على منصة التتويج بالدوري الإنجليزي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.