الارشيف / أهم الاخبار

أهداف الأربعاء.. ليفربول يهزم تشيلسي 5-3 في احتفالية البريميرليج

شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز فريق ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح على تشيلسي 5-3 فى احتفالية تتويج ليفربول بكأس الدوري الانجليزي الممتاز.

فيما يلي أهداف الاربعاء ..

اهداف الدوري الانجليزي

ليفربول 5-3 تشيلسي

حقق فريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزًا مثيرًا، على ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 5 – 3، في المباراة القوية التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، في ختام مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

مانشستر يونايتد 1-1 وست هام

تعادل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مع ضيفه وست هام يونايتد، إيجابيًا بهدف لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

الدوري الايطالي

بارما 2-1 نابولي

اقتنص بارما فوزًا قاتلاً على ضيفه نابولى بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "إينيو تاردينى" فى إطار منافسات الجولة الـ 35 من الدورى الإيطالى.

 

سبال 1-6 روما

حقق فريق روما فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه سبال بنتيجة 6-1، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإيطالي.


 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أهداف الأربعاء.. ليفربول يهزم تشيلسي 5-3 في احتفالية البريميرليج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.