الارشيف / أهم الاخبار

ترامب: نود رؤية المدارس تفتح 100%..وأمر ارتداء الكمامة متروك لحكام الولايات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه يود رؤية المدارس تفتح 100%، مضيفا خلال مؤتمر صحفى منذ قليل: أمر ارتداء الكمامة متروك لحكام الولايات لكن أنصح بوضعها.

 

وأضاف الرئيس الأمريكي: معظم حكام الولايات يعكفون على بحث العودة للمدارس.

 

وفى وقت سابق أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، عن خطة لإرسال ضباط اتحاديين إلى مزيد من المدن الأمريكية للتصدي لجرائم العنف في تصعيد لقضية حفظ "الأمن والنظام" التي يدخل بها انتخابات الرئاسة في الثالث من نوفمبر.

 

كشف ترامب، الذي انضم إليه وزير العدل وليام بار في البيت الأبيض، النقاب عن التوسع في برنامج "عملية الأسطورة" ليشمل عدة مدن مثل شيكاجو وألبوكيرك ونيو مكسيكو، في جهد إضافي من قبل المسؤولين الاتحاديين للتصدي للعنف.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ترامب: نود رؤية المدارس تفتح 100%..وأمر ارتداء الكمامة متروك لحكام الولايات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.