الارشيف / أهم الاخبار

فيديو.. أردوغان يوبخ وزراء حكومته لعدم تصفيقهم خلال خطابه عن النظام الرئاسى

وبّخ الرئيس التركي رئيس حزب العدالة والتنمية رجب طيب أردوغان، وزراءه خلال الاجتماع التقييمي لمجلس الوزراء الرئاسي، لعدم تصفيقهم أثناء كلمته.

وذكر موقع "تركيا الآن" أن الرئيس التركي تحدث في الاحتفال بمرور عامين على تحويل نظام الحكم في تركيا من النظام البرلماني إلى النظام الرئاسي، وقدم تقييمه لأداء "حكومة النظام الرئاسي" في العامين الماضيين.

وقال أردوغان: "إن نظام الحكومة الرئاسية ليس (النظام الأصح)، وعندما نجد نظامًا أفضل وأكثر فاعلية وجمالا، فإننا منفتحون على جميع أنواع التغييرات، وقلوبنا وسياساتنا منفتحة".

وبعد انتهاء أردوغان من جملته هذه أشار أحد الموالين للرئيس بطلب التصفيق من الحاضرين فصفقوا، ليرد أردوغان: "يعني إذا لم أشر إليكم بالتصفيق ما كنتم لتصفقوا".


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو.. أردوغان يوبخ وزراء حكومته لعدم تصفيقهم خلال خطابه عن النظام الرئاسى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.