الارشيف / أهم الاخبار

اعترافات مثيرة لمتهمين ببيع أجهزة اتصالات محظورة فى الدرب الأحمر

اعترف شخصان أمام نيابة الدرب الأحمر الجزئية، بحيازة وبيع أجهزة الاتصالات اللاسلكية والمستخدمة فى تقوية شبكات المحمول والمحظور تداولها، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحقيق الثراء السريع.

 

وكانت النيابة قررت حبس المتهمين ، 4 أيام على ذمة ، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حولهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة حيازة سلع محظور تداولها وخطر على الأمن العام.

 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده ورود معلومات وتحريات مباحث قسم المصنفات الفنية بمديرية أمن القاهرة بقيام شخصين ببيع أجهزة الاتصالات اللاسلكية والمستخدمة لتقوية شبكات المحمول والمحظور تداولها بالمخالفة لأحكام القانون.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما وبحوزتهما 11 جهاز سويتش لتقوية الشبكات، و11 أريال هوائى بالحامل، و22 طبقا هوائيا، و11 مشترك تجميع أطباق هوائية وجميعها مجهولة المصدر.

 

وجدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس المتهمين ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات ، لقيامهما ببيع أجهزة الاتصالات اللا سلكية والمستخدمة لتقوية شبكات المحمول والمحظور تداولها، فى دائرة قسم الدرب الأحمر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اعترافات مثيرة لمتهمين ببيع أجهزة اتصالات محظورة فى الدرب الأحمر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.