الارشيف / أهم الاخبار

قرية إيطالية تستقبل أول مولود منذ 8 سنوات.. وإجمالي العدد يصل لـ28 نسمة

تقدمت عمدة قرية مورتيرون، وهي قرية جبلية في مقاطعة لومبارديا الإيطالية، بالتهنئة للسكان على ولادة أول طفل منذ 8 سنوات في القرية.

وبحسب صحيفة «الجارديان»، يبلغ عدد سكان القرية 29 نسمة فقط، وعبرت الأم عن فرحتها بالمولود الذي أُطلق عليه اسم «دينيس»، مشيرة إلى صعوبة الحمل خلال جائحة كورونا.

ومنعت الأم من الخروج ورؤية عائلتها، على أن يتم الاحتفال بزيادة عدد سكان القرية فور سماح الظروف بذلك.

وأعربت العمدة عن سعادتها بولادة الطفل واتبعت التقليد الإيطالي بوضع شريط أزرق على الباب لإعلان اسم المولود الجديد، في حدث لم تشهده القرية منذ عام 2012.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قرية إيطالية تستقبل أول مولود منذ 8 سنوات.. وإجمالي العدد يصل لـ28 نسمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.