الارشيف / أهم الاخبار

اعرف تطورات مقتل عامل على يد عاطل بسبب خلافات سابقة فى بولاق الدكرور

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل عامل على يد عاطل في بولاق الدكرور، بسبب خلافات بين الطرفين، حيث طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وتنتظر جهات التحقيق تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجني عليه، فضلً عن تقرير المعمل الجنائى بشأن فحص أثار الحريق الذى أشعله أسرة المجني عليه في منزل المتهم.

ويعمل رجال الطب الشرعى على إعداد تقرير وافً بالإصابات التي لحقت بالمجني عليه وأسفرت عن وفاته، فضلًا عن تحديد أسباب الوفاة وتاريخ حدوث الإصابات، والأداة المستخدمة في إحداثها، كما يعمل رجال المعمل الجنائى على فحص الأدلة التي تم جمعها من موقع الحريق الذى اشعله أسرة المجنى عليه في منزل الجانى انتقامًا منه، لكتابة تقرير وافً عنه.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد مقتل عامل يدعى "سيد"، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليه نشبت بينه مشاجرة وبين جاره، بسبب خلافات الجيرة، فتعرض العامل للاعتداء على يد جاره أدى إلى مقتل المجنى عليه، وهو ما دفع أفراد أسرته لإشعال النار بمسكن المتهم.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وقال شهود عيان، إن المجنى عليه "سيد" شاب يتمتع بسمعة طيبة، كان يدافع عن أسرته، من اعتداء المتهم، مما دفعه للتشاجر معه ليلقى مصرعه، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اعرف تطورات مقتل عامل على يد عاطل بسبب خلافات سابقة فى بولاق الدكرور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.