الارشيف / أهم الاخبار

شاهد رد فعل محمد صلاح بعد طلب أحد الصحفيين رؤية ميدالية التتويج؟

لبى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، طلب أحد الصحفيين العرب، بمشاهدة ميدالية التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى بادرة طيبة منه، وقام بخلع الميدالية من أجل أن يشاهدها هذا الصحفى. 

وأكد النجم المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول، على أن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، هو يوم تاريخى بالنسبة لنا، وذلك بعد رفع فريق الريدز، لقب البريميرليج، مساء الأربعاء، بعد فوزه على فريق تشيلسي، بنتيجة 5 – 3.

قال محمد صلاح، عقب نهاية اللقاء،:"التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، يوم تاريخى بالنسبة لنا، وسعيد بالتتويج بالبريميريلج، كأس العالم للأندية ودورى أبطال أوروبا".

أضاف الفرعون المصرى، قائلا:"كنت أتمنى تواجد الجماهير في الملعب،  للإحتفال معهم، ولكن إنشاء الله السنة القادمة نحتفل سويا".

ظهر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، مع لقب الدوري الإنجليزي، والذى توج به فريق الريدز، مساء الأربعاء، بعد غياب دام 30 عاما.

وصعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، على منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حاملا العلم المصرى، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للمرة التاسعة عشر في تاريخه.

وتسلم محمد صلاح، ميدالية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد صعوده إلى منصة التتويج.

ونجح محمد صلاح، في قيادة ليفربول، في حصد لقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

وتسلم نجوم ليفربول، لقب كأس الدوري الإنجليزي، من أسطورة النادى كينى دالجليش، ورفع جوردان هيندرسون، قائد الفريق لقب البريميرليج هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر في تاريخه. 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد رد فعل محمد صلاح بعد طلب أحد الصحفيين رؤية ميدالية التتويج؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.