الارشيف / أهم الاخبار

وزير المجالس النيابية: قانون الإيجار القديم لم ينته ونحرص على خروجه بشكل أمثل

قال المستشار علاء فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية، إن الحكومة لم تنته من مشروع قانون الإيجارات القديم، مؤكداً أنها حريصة كل الحرص علي أن يخرج بشكل توافقي يرضي جميع الأطراف، لاسيما وأنه من القوانين التي لها آثار اجتماعية واقتصادية، ويحتاج إلى حوار مجتمعى موسع.

وأضاف فؤاد في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هناك تصور بأن يتم تطبيق قانون الإيجارات على مراحل لأنه يتعلق بملايين الأسر المصرية، وإن كانت الآلية لم يتم تحديدها بعد، لكن الفكر يتجه نحو تطبيقه بشكل تدريجى.

وفي سياق متصل، أكد وزير شؤون المجالس النيابية أيضا علي أن قانون الأحوال الشخصية له أيضا آثار اقتصادية واجتماعية، ويحتاج إلى مناقشات مستفيضة وحوار مجتمعى، والحكومة أحرص ما يكون إلى أن يخرج بشكل توافقي.

وأشار علاء فؤاد، إلي أن هناك جلسات نقاش بين العديد من الجهات ومنها الأزهر الشريف والمجلس القومى للمرأة حتى يخرج فى أفضل صورة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير المجالس النيابية: قانون الإيجار القديم لم ينته ونحرص على خروجه بشكل أمثل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.