الارشيف / أهم الاخبار

ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق دار الكتب فى بولاق أبو العلا

أمرت نيابة بولاق أبو العلا الجزئية بندب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة حريق محدود نشب بالمنطقة المتواجدة بين دار الكتب والوثائق القومية والهيئة المصرية العامة للكتاب بدائرة وإعداد تقرير حول أسباب الحريق.

وأجرى رجال الإطفاء عمليات التبريد منعا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى، وكشفت المعاينة الأولية أن ماسا كهربائيا وراء نشوب الحريق.

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة بلاغا يفيد بنشوب بالمنطقة المتواجدة بين دار الكتب والوثائق القومية والهيئة المصرية العامة للكتاب، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالقاهرة بسيارات الإطفاء لمكان الحريق.

وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده، وتمت عملية إخماد الحريق دون وقوع أى إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق دار الكتب فى بولاق أبو العلا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.