الارشيف / أهم الاخبار

مى كساب: لكى الله يا مصر رغم أنف الحاقدين.. محفوظة ليوم الدين

قالت الفنانة مى كساب عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صباح اليوم "الأسوأ فى عمرى كله 2011 و2013 و2020 مش ممكن الأحداث.. لكى الله يا مصر رغم أنف الحاقدين محفوظة ليوم الدين.. كلنا الجيش المصرى.. تحيا مصر".

وفى وقت سابق، شوقت الفنانة مى كساب جمهورها ومتابعيها إلى أغنية "توت توت" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وكانت استعدت الفنانة مي كساب إلى طرح أغنية "توت توت" بعد أيام من انفصال التعاون بين زوجها أوكا وأورتيجا بدون مقدمات مؤخرا، فيما قالت المطربة مي كساب، إن التعاون مع زوجها مطرب المهرجانات أوكا فى توزيع ألبومها الغنائى الجديد، أمر كانت تسعى إليه، للوصول إلى شريحة جديدة وكبيرة من الجمهور لم أصل إليها من قبل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مى كساب: لكى الله يا مصر رغم أنف الحاقدين.. محفوظة ليوم الدين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.