الارشيف / أهم الاخبار

غناء ورقص بين لاعبى ليفربول احتفالا بلقب الدورى و"صلاح" مشغول بالتصوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي الاحتفاء بتحقيق الحلم بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث نشر الحساب لرسمي للفريق على موقع انستجرام فيديو للاعبى الفريق بالكامل أثناء غناءهم بصورة هستيرية تعكس فرحتهم بعد مراسم تتويج غاب 30 عام، ومع نشر الفيديو ظهر نجوم الفريق باستثناء محمد صلاح الذى ظهر في النهاية وبدا عليه الانشغال بتصوير تلك اللحظات من خلال تصويرها عبر هاتفه مثلما بدا في الفيديو الذى كان يتحرك فيه في الخلف.

 

 

وكان فريق ليفربول قد رفع كأس الدوري الإنجليزي أمس، الأربعاء، بعد الفوز على تشيلسي بنتيجة 5-3 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة البريميرليج.

 

liv
                           لاعبى ليفربول اثناء الاحتفال

 

وكشف فيديو تم تداوله على موقع "تويتر" عن تجمع عمال النظافة صباح اليوم، الخميس، بشكل كثيف فى محيط ملعب أنفيلد لإزالة ما خلفته جماهير ليفربول بعد الإحتفال بلقب الدوري الإنجليزي أمس.

 

محمد صلاح يرفع هاتفه فى الخلفية
محمد صلاح يرفع هاتفه فى الخلفية

 

وأكد النجم المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول، أن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، هو يوم تاريخى بالنسبة لنا، وذلك بعد رفع فريق الريدز، لقب البريميرليج، مساء أمس، الأربعاء، بعد فوزه على فريق تشيلسي، بنتيجة 5 – 3.

وقال محمد صلاح، عقب نهاية اللقاء، "التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، يوم تاريخى بالنسبة لنا، وسعيد بالتتويج بالبريميرليج، كأس العالم للأندية ودورى أبطال أوروبا".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر غناء ورقص بين لاعبى ليفربول احتفالا بلقب الدورى و"صلاح" مشغول بالتصوير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.