الارشيف / أهم الاخبار

هاني رمزي وأحمد السعدني يحتفلان بتتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي بقيادة صلاح

  • 1/2
  • 2/2

احتفل الفنان هاني رمزي والنجم أحمد السعدني، بتتويج ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، الذى توج به الفريق هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990م.

ونشر الفنان هاني رمزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة اللاعب محمد صلاح معلقا :" صعوده بعلم مصر أثناء التتويج بالدورى الأنجليزي فخر مصر والعرب عن حق".

فيما شارك الفنان أحمد السعدني متابعيه وجمهوره عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة لفريق ليفربول الإنجليزي أثناء التتويج باللقب، معلقا عليها :"الملك المصري".


أحمد السعدني على انستجرام

 

ورفع نجوم ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، الذى توج به الفريق هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، عقب فوزه على ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 5 – 3، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من المسابقة.

وتسلم نجوم ليفربول، لقب كأس الدوري الإنجليزي، من أسطورة النادى كينى دالجليش، ورفع جوردان هيندرسون، قائد الفريق لقب البريميرليج هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر في تاريخه.

وصعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، على منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حاملا العلم المصرى، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للمرة التاسعة عشر في تاريخه.

وتسلم محمد صلاح، ميدالية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد صعوده إلى منصة التتويج.

ونجح محمد صلاح، في قيادة ليفربول، في حصد لقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هاني رمزي وأحمد السعدني يحتفلان بتتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي بقيادة صلاح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.