الارشيف / أهم الاخبار

نيابة العامرية تحقق فى حادث غرق 4 أشخاص بشاطئ الصفوة بالإسكندرية

تباشر نيابة أول العامرية برئاسة المستشار محمود زغلول رئيس النيتبة، التحقيقات بشأن غرق 4 أشخاص من محافظة القاهرة بشاطئ الصفوة غرب الإسكندرية فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

وانتشلت قوات الإنقاذ النهرى بالإسكندرية الجثة الثالثة للشاب حنفى رجب 30 سنة من شاطئ الصفوة غرب الإسكندرية كما تم انتشال الجثتين هم محمد رجب حنفى 15 عاما وشقيقته غادة محمد حنفى وجارى البحث عن الجثة الرابعة وهى لابن خالتهم كانوا متواجدين فى المياه وتواصل قوات الإنقاذ النهرى البحث عنه.

 

وكان قد ظهرت أمس الأربعاء، جثة بلا رأس أمام شارع 25 والجاجز الثاني الأمواج، وذلك نتيجة للأمواج الشديدة في شاطئ النخيل بمحافظة الإسكندرية، وقد استمرت أعمال البحث عن جثة شادي عبدالله عثمان زغمار، غريق شاطئ النخيل بالعجمي، الذي مازال في مياه البحر لليوم 13 على التوالي منذ وقوع الحادث يوم الجمعة قبل الماضية.

 

وعلى الفور، توجهت أسرة شادي عبد الله للتعرف عليها ولم تتعرف الأسرة أو والد شادي على الجثة نظرا لتأكل جزء كبير منها وعدم وجود رأس لها أو ملابس، وصعوبة التعرف عليه لوجوده في مياه البحر لمدة 13 يومًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نيابة العامرية تحقق فى حادث غرق 4 أشخاص بشاطئ الصفوة بالإسكندرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.