الارشيف / أهم الاخبار

مكة تساعد والدها محمد صلاح فى تمريناته الرياضية بالمنزل.. صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شارك اللاعب الدولى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، جمهوره ومتابعيه بمجموعة فيديوهات وصور أثناء أدائه التمرينات الرياضية فى المنزل، وكان بطل هذه اللقطات المصورة، التى نشرها صلاح عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، ابنته مكة، حيث ظهرت وهى تساعده فى تمريناته بعمليات تدليك لقدمه.

يأتى هذا بعد ساعات من كشف اللاعب الدولى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عن متابعته لبرنامج تليفزيونى يستعرض عظمة الآثار المصرية القديمة بعرض لمقابر ملوك مصر القدامى، ونشر صلاح صورة من البرنامج والتى كانت تستعرض المقبرة رقم 62 للملك توت عنخ آمون، ويواصل بذلك الفرعون المصرى اعتزازه بوطنه وتاريخه بعدما رفع علم مصر على منصة التوييج بالدورى الإنجليزى الممتازة، ليلة أمس.

2

ونشر محمد صلاح، صورة مقبرة توت عنخ آمون، عبر خاصية "ستورى" على حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وذلك بعد وقت قصير من نشر صورة جديدة عبر الحساب ذاته، والتى ظهر فيها أثناء رفعه درع الدورى الإنجليزى وهو يتميز فيها بابتسامته المعهودة، ويزين كتفه بعلم مصر، وهى الصورة التى سبق ونشرها الحساب الرسمى للدورى الإنجليزى احتفاء باللاعب.

وكان ظهر النجم المصرى محمد صلاح بفيديوهات جديدة تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعى خلال استقلاله أتوبيس اللاعبين بعد تتويج ليفربول بالدورى الإنجليزى الممتاز بعد غياب 30 عاما، كما ظهر مو صلاح بفيديو آخر خلال مروره بالممر الخاص باللاعبين قبل دخوله للملعب للاحتفال بالفوز مرتديا علم مصر.

وصعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، على منصة التتويج بلقب الدورى الإنجليزي، حاملا العلم المصرى، بعد تتويج الفريق بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه، وتسلم محمد صلاح ميدالية التتويج بلقب الدورى الإنجليزى بعد صعوده إلى منصة التتويج.

mosalah_112171595_155968766091667_5808561559691979634_n

 

ونجح محمد صلاح فى قيادة ليفربول لحصد لقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، وتسلم نجوم ليفربول لقب كأس الدورى الإنجليزى من أسطورة النادى كينى دالجليش، ورفع جوردان هيندرسون، قائد الفريق لقب البريميرليج هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه.

وحقق فريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزًا مثيرًا، على ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 5 – 3، فى المباراة القوية التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، فى ختام مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مكة تساعد والدها محمد صلاح فى تمريناته الرياضية بالمنزل.. صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.