الارشيف / أهم الاخبار

الكويت تقرر إقامة صلاة العيد بجميع المساجد ورفع نسبة حضور العاملين لأقل من 50%

أعلن رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم، موافقة مجلس الوزراء على إقامة صلاة عيد الأضحى في جميع مساجد الدولة ومصليات العيد الخارجية التي تحددها وزارة الأوقاف والشئون الاسلامية، مع الالتزام بتطبيق اشتراطات وزارة الصحة بهذا الشأن.


وأضاف المزرم - في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم /الخميس/، عقب الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء الكويتي، والذي ترأسه رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح - أنه في إطار موافقة المجلس على الانتقال إلى المرحلة الثالثة من خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، زيادة نسبة العاملين المنتظمين في العمل بالقطاع الحكومي والقطاع الخاص الى أقل من 50%.


وأضاف أن مجلس الوزراء الكويتي وافق - كذلك - على فتح الزيارات بدور الرعاية الاجتماعية، واعادة استئناف العمل في الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية، بالاضافة الى عودة العمل لسيارات الاجرة، مع السماح لراكب واحد فقط.


وكان رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم، قد أعلن في وقت سابق اليوم، موافقة مجلس الوزراء الكويتي على تعديل مواعيد الحظر الجزئي اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، ليصبح من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 3 فجراً، على أن يتم مراجعة القرار في أول إجتماع لمجلس الوزراء، عقب عطلة عيد الأضحى المبارك.


وأضاف المزرم أن مجلس الوزراء الكويتي قرر أيضا رفع العزل عن منطقة الفروانية، اعتبارا من الساعة الخامسة فجر يوم الأحد المقبل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكويت تقرر إقامة صلاة العيد بجميع المساجد ورفع نسبة حضور العاملين لأقل من 50% على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.