الارشيف / أهم الاخبار

سرقة منزل فابينيو أثناء احتفالات ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعرض منزل البرازيلى فابينيو، لاعب وسط فريق ليفربول، للسرقة، أثناء احتفاله بتتويج فريق الريدز بلقب الدوري الإنجليزي، مساء أمس الأربعاء، عقب نهاية لقاء تشيلسي، بالفوز بنتيجة 5 – 3، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من البريميرليج.

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن منزل فابينيو، تعرض للسطو، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حيث قام اللصوص، بسرقة عدد من مجوهرات زوجة لاعب الريدز، بالإضافة إلى سيارة أودى، قبل أن يتم استرداها فى منطقة ويجان.

أضافت الصحيفة، أن اللصوص استغلوا خلو المنزل من اللاعب وعائلته، الذين كانوا يحتفلون بتتويج ليفربول، بلقب الدوري الإنجليزي فى ملعب "أنفيلد"، وقاموا بسرقة المجوهرات وسيارة أودى، التى تم استرداها بعد ذلك.

وأشارت الصحيفة، إلى أن شرطة ميرسيسايد، قامت بفحص منزل وسيارة فابينيو، لاعب ليفربول، حيث حثت الشرطة أى شخص لديه معلومات بتقديمها عن هذا الحادث.   

ونجح ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فى حصد لقب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم بعد غياب استمر 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 96 نقطة، متفوقا بفارق 18 نقطة، عن فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 78 نقطة، ويأتى تشيلسي، في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

فابينيو واليسون وفيرمينو مع لقب الدوري الانجليزي
فابينيو واليسون وفيرمينو مع لقب الدوري الانجليزي

 

فابينيو وزوجته مع لقب الدوري الانجليزي
فابينيو وزوجته مع لقب الدوري الانجليزي

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سرقة منزل فابينيو أثناء احتفالات ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.