الارشيف / أهم الاخبار

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد سانت إيتيان فى نهائى كأس فرنسا

تنطلق في التاسعة وعشر دقائق مساء اليوم، الجمعة، المباراة النهائية لبطولة كأس فرنسا بالموسم الجارى 2019-2020، حيث يلتقى فريق باريس سان جيرمان مع نظيره سانت إيتيان على ستاد "دو فرانس" في مدينة سان دونى بالعاصمة "باريس"، ومن المقرر أن تكون مذاعة على قناتى beIN Sports HD 6 وbeIN Sports HD 1.

وتعود عجلة كرة القدم للدوران من جديد في فرنسا بشكل رسمي الليلة، بعد توقف المنافسات الرياضية منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تقرر إلغاء النسخة الحالية من الدوري الفرنسي بعد صعوبة استئناف المسابقة في نهاية أبريل الماضى وتقرر بشكل رسمي تتويج باريس سان جيرمان باللقب باعتباره صاحب الصدارة.

وتأهل سان جيرمان إلى المباراة النهائية لكأس فرنسا 2020 بعد تغلبه على مضيفه فريق ليون، بنتيجة 5 – 1، ليصل إلى نهائي البطولة للعام السادس على التوالي.

وحجز فريق سانت ايتيان مقعده في النهائي بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق رين، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "جيوفروى جيشار"، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

ويتسلح باريس سان جيرمان في مواجهة اليوم بالخط الهجومى النارى الذى يأتي على رأسه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسى الشاب كيليان مبابى، بالإضافة إلى الثنائى الأرجنتينى ماورو إيكاردي وأنخل دي ماريا.

يذكر أن فريق رين هو حامل لقب كأس فرنسا في نسخته الأخيرة، بعد تفوقه على باريس سان جيرمان، بركلات الترجيح 6-5.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد سانت إيتيان فى نهائى كأس فرنسا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.