الارشيف / أهم الاخبار

استمرار رجل إيطالى فى العزل الصحى منذ 17 أبريل بعد 17 اختبار كورونا

استمر عزل رجل إيطالى "ميلكو ميليس" فى مركز الصليب الأحمر فى ليناتى بالقرب من ميلانو، حيث يواصل إيجابية اختباره لكورونا بعد 17 اختبارا منذ 17 أبريل، وعلى الرغم من أنه لا يعانى من أى أعراض إلا أن الفيروس لا يتركه.

وقال ميليس لصحيفة "الكورييرى ديلا سيرا" الإيطالية: "أرى المصابين الآخرين يغادرون، ولكننى أبقى هنا، وأنا غير مصاب بكورونا، إلا أن الفيروس لا يريد أن يذهب، لقد أصبح بالفعل صديقى".

وأشارت الصحيفة إلى أن حالة الإصابة بفيروس كورونا التى تمتد إلى ما بعد 30 يوما نادرة جدا، وفى معظم الحالات يرجع ذلك إلى الجهاز المناعى الذى لا يصل إلى المستوى الأمثل للقضاء على الفيروس، وفقًا للجمعية الإسبانية للأطباء العامين والأسر (SEMG).

وأكدت الصحيفة أن ميلكو هو واحد منهم، الذى تم نقله من مستشفى سان جيراردو فى مدينة مونزا الإيطالية ثم عبر الى مراكز صحية آخرى، ثم الى مركز الصليب الاحمر، وقال "انا اصبحت محبط للغاية ، إلا أننى هنا فى الحجر الصحى وجد عائلة ثانية".

وأعلنت وزارة الصحة الإيطالية استمرار تسجيل إصابات جديدة، فضلا عن حدوث 10 وفيات في الساعات الـ24 الأخيرة في أنحاء البلاد.

وفي النشرة الصحافية اليومية للإحاطة حول تطورات الوضع الصحي من ناحية انتشار فيروس كورونا، قالت الوزارة إن الحالات الجديدة لا تزال تشهد ارتفاعاً، والتي بلغت الآن 306 إصابة، أي بزيادة بمجموع 82 حالة مقارنة بيوم أمس.

وذكرت وزارة الصحة أنه من ناحية أخرى، "لا يزال العدد اليومي للوفيات الناجمة عن كوفيد 19 مستقراً إلى حد كبير"، مبينة أنه في الـ24 ساعة الماضية كان هناك 10 وفيات، بينما كانت بالأمس 9".

أما بالنسبة لأعداد المتعافين، فقد أشارت النشرة الى تماثل 214 شخصاً للشفاء، وأنه بذلك، يرتفع المجموع إلى 197,842، منذ بداية الأزمة.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استمرار رجل إيطالى فى العزل الصحى منذ 17 أبريل بعد 17 اختبار كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.