الارشيف / أهم الاخبار

العثور على مجموعة من الأطفال مجهولي الهوية في شقة بجدة.. والنيابة تحقق

تجرى النيابة العامة بالممكلة العربية السعودية، تحقيقات موسعة فى قضية إيواء مجموعة من الأطفال مجهولى الهوية، في إحدى الشقق السكنية بجدة، بعد أن تم إيقاف عددٍ من المتهمين على خلفية هذه القضية. وفق صحيفة سبق.

وقال المتحدث الرسمي للنيابة العامة الدكتور ماجد الدسيماني، في مداخلة هاتفية على قناة الإخبارية السعودية: "دائرة النيابة العامة في جدة تحقق حاليًا في قضية تتعلق بشقة سكنية تعود ملكيتها لسيدة آسيوية، حيث عثرت الأجهزة الأمنية داخل الشقة على مجموعة من الأطفال من جنسيات عربية، مجهولي الهوية".

وأضاف أن "تحقيقات النيابة ما تزال قائمة، والمؤشرات الأولية تدل على أن هذه السيدة تمتهن توليد المقيمات غير النظاميات، وتقوم برعاية هؤلاء الأطفال في غياب أمهاتهم للعمل".

وتابع: "الأطفال حاليًا تحت الرعاية الصحية والاجتماعية اللازمة، والتحقيقات مستمرة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر العثور على مجموعة من الأطفال مجهولي الهوية في شقة بجدة.. والنيابة تحقق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.