الارشيف / أهم الاخبار

اصابة فتاة بحالة تسمم نتجة تناول مبيد حشرى بقنا

أصيبت فتاة، بحالة تسمم، بعد أقدمت على تناول مبيد حشري، بقرية الأميرية، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا لمرورها بحالة نفسية.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، أخطاراً يفيد ورود بلاغ يفيد وصول فتاة تُدعى "س.ط.م"24 عامًا، من قرية الأميرية التابعة لدائرة المركز، وهي مصابة حالة تسمم، بعد تناول مبيد حشري، تم نقلها لمستشفى قنا الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اصابة فتاة بحالة تسمم نتجة تناول مبيد حشرى بقنا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.