الارشيف / أهم الاخبار

مصرع سيدة ونجليها فى انهيار سقف غرفة عليهم بعقار قديم بمصر القديمة

لقيت سيدة وابنيها مصرعهم إثر انهيار سقف غرفة عليهم فى عقار قديم  مكون من 3 طوابق بمنطقة مصر القديمة، وتم انتشال الجثث ونقلهم إلى المشرحة.

 

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى بانهيار عقار ووجود متوفيين بأحد الشوارع بمنطقة مصر القديمة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الحماية المدنية، وتم انتشال 3 جثث، وجارى رفع الركام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وتؤكد إدارة الحماية المدنية، أنه خلال فصل الصيف تتزايد الحرائق، لوجود مجموعة من الأخطاء التى يرتكبها قاطنى الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء فى الشقق أو داخل المخازن التى تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.

 

وتشدد  الإدارة استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حرارى.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصرع سيدة ونجليها فى انهيار سقف غرفة عليهم بعقار قديم بمصر القديمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.