الارشيف / أهم الاخبار

محمود فايز ينضم للجهاز الفنى لمنتخب الإمارات.. ويؤكد: رحلة جديدة وصعبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

‫أعرب محمود فايز، المدرب السابق للمنتخب الوطنى المصرى، عن سعادته بالانضمام للجهاز الفنى الجديد للمنتخب الإماراتى لكرة القدم، بقيادة المدير الفنى الكولومبى خورخى بينتو، مقدما الشكر لاتحاد الكرة الإماراتى على الثقة وشرف الانضمام للجهاز الفنى كمدرب مساعد.

mahmoudelfayez_110288136_185744189618593_4334324368130609174_n
 

ونشر فايز، عبر حسابه على انستجرام، صورة مع قميص المنتخب الإماراتى، صحبها بتعليق، "أشكر دولة وشعب الإمارات على حسن الاستقبال، كالعادة أهل كرم وجود واتحاد الكرة الإماراتى على الثقة وشرف الانضمام للجهاز الفنى كمدرب مساعد مع المدير الفنى الكولومبى خورخى لويس بينتو".

وتابع فايز، "أشكر الأصدقاء فى الإمارات ومصر والوطن العربى على الدعم والكلام الجميل، وإن شاء الله مرحلة جديدة صعبة، ولكن بالعمل والجهد نتخطاها لتحقيق آمال الشعب الإماراتى وطموحاته".

Capture
 

وكان الاتحاد الإماراتى لكرة القدم أعلن نهاية يونيو الماضى بشكل رسمي، تعيين الكولومبى خورخى لويس بينتو مدرباً للمنتخب الأول لاستكمال مشوار التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 فى الصين.

وأصدر الاتحاد الإماراتى بيانا رسميا قال فيه، "مجلس الإدارة أكمل إجراءات التعاقد مع الكولومبى خورخى لويس بينتو ليتولى مهمة تدريب منتخبنا الوطنى الأول للفترة المقبلة"، بعدما كان تم الاتفاق على تفاصيل التعاقد لمدة سنتين.

وسيقود الكولومبى لويس بينتو صاحب الـ 67 عاماً، مهمة تدريب منتخب الإمارات وسيحل بينتو بديلاً للصربى إيفان يوفانوفيتش الذى عيّن مدرباً للمنتخب فى ديسمبر 2019، وتم فسخ التعاقد معه فى أبريل الماضى على هامش أزمة توقف المباريات بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وستكون مهمة بينتو قيادة الإمارات إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث عانى"الأبيض" فى مبارياته الأربع الأولى ضمن منافسات المجموعة السابعة التى يحتل فيها المركز الرابع مع 6 نقاط من فوزين وخسارتين.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمود فايز ينضم للجهاز الفنى لمنتخب الإمارات.. ويؤكد: رحلة جديدة وصعبة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.