الارشيف / أهم الاخبار

سفر عبر الزمن وخيال علمى فى إعلان فيلم "الغسالة"

سفر عبر الزمن وغسالة ضائعة والفار زنفل، هذه فقط ثلاثة من بين عناصر الخيال العلمى الذى يحتوى عليه الإعلان الرسمى لفيلم الغسالة الذى أطلقته شركات سينرجى فيلمز ونيوسنشرى وأفلام مصر العالمية قبل عرض الفيلم أول أيام عيد الأضحى فى دور العرض المصرية والدول العربية.

 

 

إعلان الغسالة يكشف عن مجموعة من الشخصيات سافرت إلى التسعينيات لحل مشكلة ما، ويبدو أنهم عالقون في هذا الزمن، وخلال ذلك تدور بينهم مطاردات وصراعات بالأسلحة في إطار كوميدي.

 

فيلم "الغسالة" يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

 

وتدور الغسالة حول عمر، الذي يحاول استخدامها كآلة زمن للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته. الفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية.

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سفر عبر الزمن وخيال علمى فى إعلان فيلم "الغسالة" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.