الارشيف / أهم الاخبار

ضبط المتهمين 3 و4 فى قضية شهيد الشهامة بالدقهلية.. والنيابة تحبسهما 4 أيام

تمكن ضباط مباحث مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، من ضبط المتهم الثالث والرابع، فى واقعة مقتل شهيد الشهامة إسلام سعد.

ووصلت معلومات لضباط مباحث المركز، عن مكان اختباء المتهم الثاني والثالث عقب هروبهم بعد الجريمة، وتم إعداد مأمورية برئاسة المقدم أحمد الجندي رئيس مباحث المركز، وتم إلقاء القبض عليهما، وعرضهم على النيابة العامة، والتي أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، بعد سماع أقوالهم واعترافاتهم بدور كل منهم فى الواقعة، وضبط الأسلحة المستخدمة بالواقعة.

 

كما تم تقديم مقاطع فيديو تحمل وقائع الحادثة بعد أن التقطتها إحدى كاميرات المراقبة بالمنطقة.

 

وشيع أهالي مدينة الستاموني جثمان الشهيد بالأمس، وسط حالة من الحزن الشديد، وسط حضور من رجال الأمن .

 

يذكر أنه لقي شاب بقرية الستاموني التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، مصرعه على يد أربعة شباب تربصوا به بعد أن وبخ أحدهما  لقيامهم بمعاكسة شقيقته.

 

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى بلقاس العام بوصول شاب جثة هامدة نتيجة إصابته بعدة طعنات نافذة.

 

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد الجندي رئيس مباحث مركز الستاموني إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع اسلام سعد 18 سنة نتيجة التعدي عليه ، بأسلحة بيضاء.

وتبين أن المتهمين كلا من عبد الرحمن ا 17 سنة، وإسلام ط 17 سنة واثنين آخرين هاربين .

 

وكشفت التحريات بأن أسباب الواقعة ترجع أثناء معاكسة المتهم الأول لشقيقة المجني عليه، بشرفة منزلهم، قام المجني عليه بتعنيف المتهم الأول وإهانته وسط الشارع عما بدر منه.

 

فقام المتهم الأول بالاستعانة بالمتهم الثاني وقاموا بالتربص بالمجني عليه، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب والطعن، بسلاح أبيض (مطواة)، وقد تلقى المجني عليه طعنة نافذة بالقلب، ولفظ أنفاسه الأخيرة على إثرها، وتم نقله لمشرحة مستشفى بلقاس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إلقاء القبض على المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ضبط المتهمين 3 و4 فى قضية شهيد الشهامة بالدقهلية.. والنيابة تحبسهما 4 أيام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.