الارشيف / أهم الاخبار

محمد صلاح: ليفربول بإمكانه التتويج بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات

يعتقد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، أن الريدز قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي مرتين مع الفريق الحالي.

غالبية نجوم ليفربول الحاليين ما زالوا لم يتقدموا في العمر، حيث يبلغ الثلاثي صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو من العمر 28 عامًا حاليًا، بينما يبلغ حارس المرمى أليسون 27 عامًا، ويبلغ المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك 29، والقائد جوردان هندرسون 30.

وعلى الرغم من ذلك، فإن محمد صلاح واثق من المستقبل، حيث قال لبي بي سي سبورت: "عندما يكون لديك جوع للفوز بشيء ما، تفوز بدوري أبطال أوروبا، تفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، فإنه يأخذك إلى جوع جديد".

وأضاف: "الشيء الأهم الآن هو تغيير العقلية، عليك أن تجد النقاط في رأسك التي تدفعك إلى الأمام، وتحافظ على هذا الجوع للموسم المقبل والموسم التالي".

وواصل متسائلًا: "أنا لا أعرف لماذا لا يمكننا الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرتين أو ثلاث مرات".

وأتم: "أعتقد أنه إذا حافظنا على هذا الجوع وحاربنا من أجل كل ما لدينا فسيكون من المقبول القيام به في الموسم المقبل، ذلك ممكن".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد صلاح: ليفربول بإمكانه التتويج بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.