الارشيف / أهم الاخبار

أب يقتل أبناءه الثلاثة والأمن يلقى القبض عليه بملوى فى المنيا

تكثف أجهزة الأمن بالمنيا بالتنسيق مع مباحث مركز ملوى جهودها، لكشف ملابسات وغموض قيام أب بقتل أبنائه الثلاثة بإحدى قرى ملوى، والأمن يلقى القبض عليه قبل محاولته إلقائهم أسفل القطار .

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من قسم شرطة مركز ملوى تلقيه بالواقعة، وأفادت التحريات الأولية بمحاولة الأب إلقاء أبنائه على شريط السكة الحديد، وعند رؤيته لرجال الأمن ألقى بنفسه فى ترعة الإبراهيمية، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض عليه .

وقد تم العثور على جثث الأطفال وأفادت التحريات أن أعمارهم السنية مختلفة، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل الجثث إلى مشرحة ملوى .

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة لتباشر الحقيق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أب يقتل أبناءه الثلاثة والأمن يلقى القبض عليه بملوى فى المنيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.