الارشيف / أهم الاخبار

المكسيك تمضى نحو إطلاق أكبر تحوط نفطى فى العالم.. اعرف التفاصيل

قالت مصادر مطلعة اليوم الجمعة إن المكسيك طلبت من أكبر بنوك في وول ستريت تقديم عروض من أجل برنامجها الضخم لتحوط النفط، في حين تشهد خيارات التعامل في النفط الخام تناميا هذا الأسبوع قبيل الصفقة العملاقة.

وقال مصدر على اطلاع مباشر بالأمر إن وزارة المالية طلبت من البنوك عروضا سعرية، مما يشير إلى بدء عملية تنفيذ التحوط، ولم ترد الوزارة حتى الآن على طلب للتعقيب.

تشتري المكسيك كل عام عقودا مالية تصل قيمتها إلى مليار دولار، وهو أضخم برنامج تحوط نفط في العالم، لحماية إيراداتها النفطية. ويتوقع مصرفيون ومسؤولون على كلا جانبي الصفقة تحوطا أقل هذا العام لأن الخيارات المستخدمة لحماية أرباح النفط أكثر تكلة منها في العام الماضي.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المكسيك تمضى نحو إطلاق أكبر تحوط نفطى فى العالم.. اعرف التفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.