الارشيف / أهم الاخبار

رسميا.. كروتونى ثانى المتأهلين إلى الدوري الإيطالي

صعد فريق كروتونى إلى الدورى الإيطالى فى الموسم المقبل، بعد الفوز على مضيفه ليفورنو بخسمة أهداف مقابل هدف فى إطار الجولة الـ 36 من دورى الدرجة الأولى.

وبات كروتونى ثانى المتأهلين للكالتشيو فى الموسم المقبل بعد فريق بينفينتو، ويتبقى مقعد وحيد سيتحدد خلال الجولتين الأخيرتين.

وبتلك النتيجة يحتل كروتونى المركز الثانى فى جدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، بفارق 8 نقاط عن سييزيا كالتشيو صاحب المركز الثالث، والذى تعادل مع كريمونيزى سلبيا ليتأهل كروتونى للكالتشيو. وكان فريقا سبال وبريشيا قد ضمنا الهبوط من الكالتشيو إلى دورى الدرجة الأولى ويتبقى فريق ثالث.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رسميا.. كروتونى ثانى المتأهلين إلى الدوري الإيطالي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.