الارشيف / أهم الاخبار

أرنولد يختار محمد صلاح فى تشكيل لعبة FIFA 20 بسبب القوة البدنية

كشف النجم الإنجليزي الشاب ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير فريق ليفربول، عن مواصفات اللاعب المثالي في لعبة FIFA 20، بشرط أن يكون جميع اللاعبين من الدوري الإنجليزي.

وقال أرنولد، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي: "من حيث السرعة سأختار أداما تراوري، إنه أسرع رجل في البريميرليج، والتسديد هاري كين، إنه لا يحتاج لنصف ياردة حتى".

وتابع: "التمرير كيفن دي بروين والمراوغات ساديو ماني، أما الدفاع فيرجيل فان دايك، أفضل مدافع في العالم".

وأتم: "وفي القوة الجسدية أريد أن أقول محمد صلاح، إنه لاعب قوي، هو مثل مركز الجاذبية، الناس فى بعض الأحيان يستهينون بذلك قليلاً ولكنه قوي، قوي للغاية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أرنولد يختار محمد صلاح فى تشكيل لعبة FIFA 20 بسبب القوة البدنية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.