الارشيف / أهم الاخبار

ترامب يرشح مساعده كريستوفر ليدل لرئاسة منظمة التعأون الاقتصادى والتنمية

قال مسئول كبير بالإدارة الأمريكية اليوم الجمعة غن الولايات المتحدة تعتزم ترشيح نائب كبير موظفى البيت كريستوفر ليدل ليصبح السكرتير العام القادم لمنظمة التعأون الاقتصادى والتنمية، يعمل رجل الأعمال السابق الذى ولد فى نيوزيلندا فى تنسيق السياسات فى إدارة الرئيس دونالد ترامب.

وقال المسئول "الولايات المتحدة ملتزمة بقوة واتحاد منظمة التعأون الاقتصادى والتنمية، وتعتزم ترشيح كريستوفر ب. ليدل ليكون السكرتير العام القادم للمنظمة". ورفض ذكر اسمه.

وليدل المزدوج الجنسية هو مدير مإلى سابق لمايكروسوفت ونائب رئيس سابق لجنرال موتورز.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ترامب يرشح مساعده كريستوفر ليدل لرئاسة منظمة التعأون الاقتصادى والتنمية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.