الارشيف / أهم الاخبار

حسن الختام.. شاهد وفاة شخص أثناء صلاة العشاء داخل أحد المساجد بالغردقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهد أحد مساجد منطقة الكوثر بمدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، وفاة عميد بالقوات المسلحة بالمعاش داخل المسجد أثناء أداء الصلاة، اليوم الجمعة، وقام المصلين بنقله إلى أحد المستشفيات القريبة من المسجد، وتبين وفاته بسكته قلبية.

 

 

المتوفي يدعى إبراهيم جميعى، عميد متقاعد بالقوات المسلحة، وكان يعمل مدير أمن بأحد القرى السياحية بالغردقة، حيث أجرى الدكتور تيسير العربى، الكشف عليه عقب نقله من المسجد إلى المستشفي الخاص، وتبين أن سبب الوفاه سكتة قلبية وأنه توفى أثناء تواجده بالمسجد.

 

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس يوك" فيديو يظهر وفاته أثناء صلاة سنة العشاء، ورصدته كاميرات المسجد، حيث سقط أثناء الركعة الثانية، وقام المصلين بنقله للمستشفي وتبين وفاته بسكته قلبية.

 

5b875320-489a-480b-ad8c-6fbe22254cb9 (1)

 

5b875320-489a-480b-ad8c-6fbe22254cb9

 

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حسن الختام.. شاهد وفاة شخص أثناء صلاة العشاء داخل أحد المساجد بالغردقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.