الارشيف / أهم الاخبار

فيديو.. الجيش الليبى ينشر فيديو نقل مرتزقة إلى ليبيا.. ويعلق: تركيا تتمدد

 

اتهم المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطنى الليبى اللواء أحمد المسمارى، اليوم الجمعة، النظام التركى بنقل مرتزقة سوريين مدينة مصراتة غرب البلاد.

 

ونشر المتحدث باسم الجيش الليبى عبر حسابه على "تويتر" فيديو يوثق نقل المرتزقة السوريين على متن إحدى طائرات شركة الخطوط الافريقية الليبية، مؤكدا أن استمرار نقل دفعات جديدة من المرتزقة السوريين لمصراتة يعد تحد صارخ للمطالب الدولية للتهدئة ووقف النار.

 

 وتابع المسماري "ما تقوم به أنقرة خرق للقرارات العربية والدولية التي تمنع نقل المرتزقة والمقاتلين الأجانب إلى ليبيا".

 

وذكر أن تركيا تدعم الإرهاب والجريمة في ليبيا وتعمل لتحقيق أحلامها في السيطرة على إقليم ليبيا الجغرافي وعلى مقدرات وثروات الشعب الليبي، وختم المسمارى تدوينته قائلا: "العالم يتفرج.. وتركيا تتمدد".


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو.. الجيش الليبى ينشر فيديو نقل مرتزقة إلى ليبيا.. ويعلق: تركيا تتمدد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.