الارشيف / أهم الاخبار

جريمة قتل بشعة فى الجزائر.. شرطى يقتل زوجته وشقيقها ووالديها ويسلم نفسه

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شهد حى لاروكاد بولاية المسيلة قى الجزائر، صباح اليوم الجمعة، جريمة قتل بشعة مروعة راح ضحيتها أربعة أشخاص من عائلة واحدة.

 

 

ووفقا لبوابتى النهار والشروق الجزائرية، فإن الجانى قام بقتل زوجته ووالدها ووالدتها وأخيها، بطلقات سلاح نارى، فيما رجحت مصادر أن الأسباب الأولية تعود لمشاكل عائلية، حيث سلم الجانى نفسه لمصالح الأمن بعد ارتكابه الجريمة.

 

EdruUQDWsAEYxYt
 

 

وأفاد بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطنى الجزائرى، أن عون شرطة يعمل بأمن ولاية عنابة تنقل على الساعة 08:45 دقيقة صباحا إلى مدينة المسيلة، حيث يتواجد مقر سكن عائلة زوجته، التى كانت الزوجة ذهبت إليه بعد خلاف عائلى".

 

images-50-2-1500x9999-c

 

وذكر البيان، أن الشرطى أقدم فى مسكن والدى الزوجة وفى ظروف لم يتم تحديدها بعد على استخدام سلاحه الوظيفى مصيبا فى عين المكان زوجته وأخيها بالإضافة إلى والديها إصابات مميتة، ليسلم نفسه بعد ذلك إلى مصالح أمن الولاية.

شقيق زوجة الشرطى ضحية المجزرة
شقيق زوجة الشرطى ضحية المجزرة

 

وأكدت المديرية العامة للأمن الوطنى، أن التحقيق المفتوح حاليا من طرف النيابة المختصة إقليميا سيحدد الأسباب والدوافع التى أدت إلى هذه المأساة.

109994312_10160681618654896_3908565273292190487_o
 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جريمة قتل بشعة فى الجزائر.. شرطى يقتل زوجته وشقيقها ووالديها ويسلم نفسه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.